إكسبلور بالعربي هو موقع مختص بالموضوعات التقنية التي تشمل كل ما يهم القارئ من نصائح ومراجعات للتطبيقات والبرامج والألعاب. بالإضافة إلى دلائل خاصة لأهم المواقع المتخصصة في المجالات التقنية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي المفيدة، وغيرها من شروحات ودروس تساعدك في إنجاز أي مهمة تقنية يصعب عليك التعامل معها سواء كانت بسيطة أم معقدة، كما يُفرِد إكسبلور بالعربي قسماً خاصاً لتطوير الذات والتنمية باستخدام كل ما تتيحه التكنولوجيا بين يدينا اليوم.

أهدافنا:

يهدف الموقع إلى أن يكون مصدراً تقنياً موثوقاً على المستوى العربي، كما يسعى إلى ضخ المزيد من المعلومات التقنية المختصة إلى الويب العربي، ذلك إيماناً منا بأهمية التكنولوجيا التي نتطلع إلى استثمارها في تطوير مجتمعنا وتثقيف الشباب العربي وتوعيته في استخدام التكنولوجيا بما يعود عليه بالتقدم ويجعل منه شخصاً نافعاً لنفسه ولمجتمعه. من ناحية أخرى نهدف من قسم الإعلام الرقمي إلى مساعدة المستخدمين الهواة على ممارسة الإعلام الرقمي على نحو أكثر رسمية، بالإضافة إلى بناء أرشيف معلوماتي يمد المستخدمين الإعلاميين والمختصين في المجالات الرقمية بكل ما يحتاجون إليه لإتمام أعمالهم.

سياستنا:

نعمل في إكسبلور على اكتشاف التطبيقات والمواقع والصفحات المهمة والمفيدة تقنياً بالاعتماد على البحث والتجربة، بمعنى أن كل ما يتم نشره من مراجعات وشروحات كُتبت بناءً على البحث المكثف في مختلف أنواع المصادر والمراجع بالإضافة إلى التجربة والاختبار من قبل محرر الموقع.

قيمنا

  • الحرص على تقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة.
  • الحرص على إمداد القراء وزوار الموقع بالمعلومات الجيدة نوعاً وكماً.
  • الحرص على مواكبة التطور التكنولوجي فيما يتعلق بالمضامين وأشكال وأدوات نشرها.
  • احترام حقوق الملكية الفكرية فيما يتعلق بإسناد المعلومات إلى مصادرها الأصلية.
  • احترام قيم الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية فيما يتم نشره من معلومات ومراجعات.